بنك سورية الدولي الإسلامي يكرم موظفيه الحاصلين على شهادة "المدير المصرفي الإسلامي المعتمد"

 

احتفل بنك سورية الدولي الإسلامي الأسبوع الماضي بموظفيه الحاصلين على شهادة المدير المصرفي الاسلامي المعتمد، وتم خلال الحفل الذي أقيم في مبنى الإدارة العامة في منطقة يعفور-البوابة الثامنة، توزيع الشهادات على الموظفين اللذين اتبعوا دورة المدير المصرفي الإسلامي المعتمد والتي نظمتها مؤسسة التنمية للتعليم والتطوير وتعتبر هذه الشهادة معتمدة من قبل المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية. ويعتبر بنك سورية الدولي الإسلامي أول بنك إسلامي في سورية ينفذ لموظفيه دورة " المدير المصرفي الإسلامي المعتمد" هذه الدورة النوعية الإحترافية التي امتدت على مدار ستة أيام متواصلة بمعدل ست ساعات يومياً.

وتم التكريم بحضور الدكتور عزيز صقر رئيس مجلس إدارة بنك سورية الدولي الإسلامي والأستاذ عبد القادر الدويك الرئيس التنفيذي للبنك والاستاذ بشار الست نائب الرئيس التنفيذي.

وفي تصريح للسيد عبد القادر الدويك في هذه المناسبة أكد على أهمية الحصول على شهادة المدير المصرفي الإسلامي المعتمد بهدف الارتقاء بقدرات وإمكانيات موظفي الجهاز المالي والمصرفي الإسلامي، ومنح حامليها الأسس والمرتكزات المصرفية والشرعية المعمقة والمتكاملة، كما تزودهم بالمعارف والمهارات المهنية والتطبيقات المصرفية السليمة.

يذكر أن شهادة المدير المصرفي الإسلامي المعتمد تصدر من المجلس العام للبنوك والمؤسسات المالية الإسلامية وهو هيئة مهنية دولية غير هادفة للربح، وتمثل المظلة الرسمية لجميع المؤسسات المالية الإسلامية على مستوى العالم.