بنك سورية الدولي الإسلامي يشارك في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات HiTech 2024

سورية–دمشق\4 حزيران 2024: يشارك بنك سورية الدولي الإسلامي في معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات HiTech 2024 والذي يقام خلال الفترة من 4 وحتى 8 حزيران 2024 على أرض مدينة المعارض في دمشق وبمشاركة عدد كبير من الشركات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

ويقدم البنك من خلال جناحه المتميز في المعرض، باقة من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتطورة والتي توفر للعملاء تجربة مصرفية سهلة وآمنة، بالإضافة إلى عرض آخر المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها، كما ستتاح للعملاء فرصة التعرف على فريق البنك المتخصص في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والخدمات الإلكترونية وطرح أسئلتهم واستفساراتهم.

وتأتي مشاركة البنك في المعرض في إطار جهوده المستمرة للاستفادة من أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتدعيم الخدمات المصرفية التي يقدمها. كما تعكس هذه المشاركة التزام البنك بالتحول الرقمي، وتطوير نظامه الإلكتروني لتقديم خدمات مصرفية حديثة ومتطورة. كما تعكس اهتمام البنك بالابتكار والاستدامة واستخدام التكنولوجيا لتسهيل العمليات المصرفية وتحسين تجربة العملاء.

وفي تصريح للسيد بشار الست، الرئيس التنفيذي لبنك سورية الدولي الإسلامي حول المشاركة: "يسعدنا المشاركة في معرض HiTech 2024 لعرض خدماتنا المصرفية الإلكترونية المتميزة وللاستفادة من أحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في تقديم خدمات مصرفية متميزة تلبي حاجات عملائنا وتحقق تطلعاتهم، وتوفر تجربة مصرفية متطورة ومريحة لهم.

وأضاف الرئيس التنفيذي: نتطلع من خلال مشاركتنا إلى تبادل الخبرات والتجارب مع الشركات والمؤسسات العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لتقديم حلول تقنية مبتكرة في المجال المصرفي، بما ينعكس إيجاباً على الخدمات والمنتجات المصرفية التي نقدمها.

h 2

h3

h 4

h 5

h 6

h 1

معلومات عن البنك:

تأسس بنك سورية الدولي الإسلامي برأسمال مقداره (5) مليارات ليرة سورية وقام برفعه ليصل إلى 15 مليار ليرة وبدأ تقديم أعماله المصرفية في الربع الثالث من عام 2007.

ويبلغ عدد فروعه ومكاتبه 31 فرعاً ومكتباً منتشرة في مختلف المناطق السورية، ويعد البنك من أكبر البنوك السورية الخاصة من حيث عدد المساهمين حيث بلغ عددهم حوالى 13 ألف مساهم، ومن أهم غايات البنك توفير وتقديم الخدمات المصرفية وفق أحكام الشريعة الإسلامية وممارسة أعمال التمويل والاستثمار القائمة على غير أساس الفائدة في جميع صورها وأشكالها، والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية في سورية من خلال قيام البنك بالمساهمة في عملية التمويل والاستثمار اللازمة لتلبية احتياجات المشاريع الإنمائية المختلفة بما ينسجم وأحكام الشريعة الإسلامية، إضافة إلى تحقيق نمو دائم ومتصاعد في الربحية وفي معدلات العائد على حقوق المساهمين، وحصد بنك سورية الدولي الإسلامي جائزة أفضل بنك إسلامي في سورية عن العام 2021 Best Islamic Bank In Syria. إضافة إلى جائزة أفضل تطبيق موبايل بنكي في سورية Best Mobile Banking Application، مقدمة من مجلة إنترناشيونال فاينانس International Finance Magazine.