• هي خدمة دفع الفواتير الخليوية دون الحاجة إلى زيارة مركز خدمة العملاء لشركات الاتصالات الخليوية، وذلك بقيام البنك بموجب تفويض من العميل باقتطاع قيمة الفاتورة من حسابه بشكل مباشر وتحويل المبلغ إلى حساب شركة الاتصالات الخليوية بشكل دوري.
• ليس من الضرورة أن يكون صاحب الخط عميل لدى البنك، حيث يمكن تسديد فواتير لأشخاص آخرين.
• يتم خصم 500 ل.س عن كل فاتورة مقتطعة.
• يتم إعلام العميل بتسديد فاتورته عن طريق ارسال رسالة نصية قصيرة في حال كان العميل مشترك بخدمة التنبيهات وعن طريق كشف حسابه في البنك.
• وعند عدم كفاية المبلغ الموجود في حسابه يتم إعلامه بعدم تسديد فاتورته عن طريق البنك، ويجب تسديد الفاتورة حينها من قبل العميل بشكل شخصي عبر زيارة أحد مراكز خدمة العملاء المعتمدة لإحدى الشركتين أو عبر خدمة الذهبي.
• في حال عدم التسديد لثلاثة فواتير متتالية بسبب عدم كفاية الرصيد، يتم الغاء الاشتراك بالخدمة، ولإعادة تفعيل الخدمة يتطلب الأمر إعادة تقديم طلب الاشتراك من جديد.
• لا يمكن للعميل أن يشترك بخدمة توطين الفواتير إذا كان مشترك بالخدمة ببنك آخر.
• عند تعبئة طلب اشتراك بخدمة توطين الفواتير لا يكفي ذكر اسم صاحب الحساب، من الضروري ذكر الاسم الثلاثي لصاحب رقم الموبايل المسجل لدى شركة الاتصالات.