- خدمات مركز الاتصالات الهاتفي
يمكنكم التواصل الهاتفي بشكل مباشر مع موظفينا المختصين بخدمة العملاء الهاتفية بخبرات وكفاءات مميزة وفقاً لمعايير جودة الاتصالات الهاتفية
بتلقي الاتصالات الهاتفية واستقبال الاستفسارات والطلبات والشكاوى والاقتراحات وفق الصلاحيات الممنوحة
وصولاً لرضا عملائنا الكرام..
- تقديم خدمة الاستعلام الهاتفي
- الإجابة والشرح والترويج عن خدمات البنك المصرفية
- تقديم ومتابعة الطلبات مع فروع وأقسام البنك وفق آلية الردّ اللاحق لتساؤلات العملاء الهاتفية
- قبول الشكاوى واللإقتراحات الهاتفية
- بيان العناوين والحالة الفنية المُعتمدة :
- فروع خدمة البنك
- الصرافات الآلية
- نقاط البيع
- بيان حالة الحسابات المصرفية وخدمات البنك الإلكترونية وفقاً لتأكيد شخصية العميل هاتفياً :
- الأرباح الدورية
- الحوالات المالية
- البطاقات والشيكات المصرفية
- باقة الخدمات الإلكترونية
- خدمة الموبايل البنكي
- تقديم الخدمات المصرفية هاتفياً
- تقديم خدمة الاستعلام عن حسابات العملاء المصرفية _الخدمات الإلكترونية وخدمة الإيقاف المؤقت وفقاً لتأكيد شخصية العميل هاتفياً :
- البطاقة المصرفية
- الموبايل البنكي
- باقة الخدمات الإلكترونية
- الحساب المصرفي عبر القنوات الإلكترونية بالإضافة لإعادة إصدار رمز سري جديد لخدمة الموبايل البنكي
- تقديم خدمات طلب إصدار وتجديد اشتراك وتصفير المحاولات الخاطئة للخدمات الإلكترونية هاتفياً وفقاً لخدمة ألو بنكي الهاتفية :
- إصدار دفتر شيكات
- إصدار بطاقة مصرفية
- إصدار رمز سري جديد للبطاقة المصرفية
- تجديد اشتراك : الموبايل البنكي _ باقة الخدمات الإلكترونية _ البطاقة المصرفية
- تصفير المحاولات الخاطئة : الموبايل البنكي _ باقة الخدمات الإلكترونية _ البطاقة المصرفية
- كافة الاتصالات الهاتفية مُسجّلة صوتياً لضمان جودة الخدمة الهاتفية
- نحن معكم للإجابة على استفساراتكم عبر مركز الاتصالات الهاتفية من كافة المحافظات السورية بالتعرفة المحلية بالرقم الموحد 2053 - 0966662053
خلال ساعات وأيام الدوام الرسمي من يوم الأحد ليوم الخميس من الساعة 09:15 حتى ال 03:30 مساءً مع مراعاة أيام العطل الرسمية