منصة طلب الخدمات الالكترونية

لا تنزل وتستنى اطلبها أونلاين من عنا

ماهي منصة طلب الخدمات الالكترونية؟
هي خدمة مصرفية الكترونية تتيح للعملاء الاشتراك بعدد من الخدمات الإلكترونية التابعة لبنك سورية الدولي الإسلامي في أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى القيام بزيارة الفرع وبشكل مجاني.
ماهي الخدمات التي يمكن طلبها والاشتراك بها عن طريق منصة طلب الخدمات الالكترونية؟
•    الاشتراك بخدمة الموبايل البنكي
•    طلب بطاقة Debit card
•    طلب البطاقة الافتراضية E-Card
ماهي خطوات طلب الخدمة الالكترونية؟
الخطوة الأولى
الدخول على المنصة من هنا
الخطوة الثانية
إدخال معلوماتك الشخصية:
•    رقم هاتفك المحمول والمسجل لدى البنك
•    نوع الوثيقة المستخدمة عند فتح الحساب (هوية شخصية أو جواز السفر)
•    رقم الوثيقة (الرقم الوطني أو رقم جواز السفر)
بعد قراءة شروط استخدام أدوات وقنوات الدفع الإلكتروني والموافقة عليها، يرجى الضغط على تسجيل الدخول

e services platform1

في حال لم يكن لديك حساب مصرفي لدى بنك سورية الدولي الإسلامي بإمكانك فتح حساب رقمي عبر اختيار فتح حساب رقمي
الخطوة الثالثة
خلال ثواني معدودة، سيتم ارسال رمز تحقق من ستة أرقام برسالة نصية لرقم هاتفكم المسجل لدى البنك

e services platform2

في حال تأخر وصول الرسالة بإمكانكم الضغط على خيار إعادة الإرسال علماً أن مدة صلاحية هذا الرمز 5 دقائق.
إن عدم وصول رسالة الرمز سببه:
1.    مشكلة بالشبكة
2.    ليس لديكم حساب
3.    رقم الخليوي المدخل مغاير للرقم المسجل لدى البنك
عند ادخال الرمز بشكل صحيح والضغط على زر (تحقق)، ستظهر لك واجهة تحوي كافة الخدمات الإلكترونية المقدمة عن طريق المنصة:

e services platform3

•    الاشتراك بخدمة الموبايل البنكي (الذهبي)
يتم اختيار خانة (طلبات الموبايل البنكي)ومن ثم الضغط على زر انشاء.

e services platform4

من ثم تعبئة البيانات المطلوبة من الفرع المراد الاشتراك منه وتحديد الحساب الرئيسي المراد ربط اشتراك التطبيق عليه والحساب الثانوي الذي ترغب بربطه على التطبيق وتحديد حدود عمليات التحويل من ثم الضغط على حفظ

e services platform5

•    لطلب بطاقة صراف آلي يتم اختيار طلبات بطاقة الصراف ومن ثم الضغط على انشاء

e services platform6

من ثم تعبئة البيانات المطلوبة بتحديد الفرع المراد استلام البطاقة منه والحساب المراد ربط البطاقة عليه من ثم الضغط على حفظ

e services platform7

•     لطلب بطاقة افتراضية يتم اختيار طلبات بطاقة E- Card ومن قم الضغط على انشاء

e services platform8

من ثم تعبئة البيانات المطلوبة من ثم الضغط على حفظ

e services platform9

في حال كان لديك طلب سابق لأي خدمة من الخدمات المقدمة على المنصة بالإمكان متابعة حالة الطلب عبر الواجهة الرئيسية للمنصة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة أقرب فرع للبنك أو التواصل معنا عبر مركز الاتصال الفوري
2053-0966662053

لا تنزل وتستنى اطلبها أونلاين من عنا