Mobile Banking AlZahabi

التطبيق الذهبي نقلة نوعية بين التطبيقات المصرفية والأكثر تميزاً والذي يتيح لكم اجراء المعاملات المصرفية بكل سهولة وسرعة وأمان أينما كنتم منخلال تجربة مصرفية غنية بالميزات المريحة والمواكبة لتحول الرقمي في العالم والتي صممت خصيصاُ لكم.

كيف يمكنني الاشتراك بالتطبيق الذهبي ؟

يمكنك الاشتراك بالتطبيق الذهبي من خلال منصة طلب الخدمات الالكترونية اضغط هنا للدخول للمنصة (اضغط هنا )

كيف يمكنني تحميل التطبيق الذهبي ؟

يمكن لمستخدمي أجهزة نظام اندرويد تحميل التطبيق الذهبي من خلال الدخول للرابط التالي (اضغط هنا)

أو عن طريق الQR

إما عن الأجهزة الأيفون يمكنهم الاستفادة من الرابط الدخول المباشر (اضغط هنا)

كيف يمكنني تسجيل الدخول للتطبيق الذهبي ؟

يمكن تسجيل الدخول من خلال اتباعكم خطوات سهلة وبسيطة"

الخطوة الأولى

بعد إتمام طلب اشتراككم بالخدمة، ستصلكم رسالة نصية من ((. SIIB. على الشكل التالي:

عزيزي المتعامل، تم تفعيل اشتراكك في تطبيق الذهبي لدى بنك سورية الدولي الإسلامي، يمكنك تحميل التطبيق عبر الرابط التالي   https://landing.siib.app

الخطوة الثانية

ستظهر لك رسالة ترحيبية عند تسجيل الدخول للخدمة، يتم بعدها إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بكم الذي تم الاشتراك به.

يتطلب إتمام عملية الدخول الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بالخدمة بعد قراءتها بتمعن والضغط على متابعة

step2 

الخطوة الثالثة

ستصلكم رسالة نصية من قبل البنك .SIIB.)) تحتوي على رمز مكون من 6 أرقام، SIIB-######"   هو رمز التحقق الخاص بك لتفعيل تطبيق الذهبي من بنك سورية الدولي الإسلامي ويجب إدخاله بشكل يدوي أو يدوياً في المكان المخصص.

step3 1

بحال عدم وصول الرسالة بالإمكان الضغط على خيار إعادة الإرسال وذلك فور انتهاء الوقت الظاهر أعلاه، كما نؤكد أن صلاحية هذا الرمز تنتهي بعد مرور دقيقتين ويجب طلب رمز جديد بحال عدم ادخال الرمز خلال ذلك.

يجب تأكيد هذا الرمز ليتم لاحقاً الانتقال الى شاشة إنشاء كلمات السر التي سيتم استخدامها بشكل دائم عند كل تسجيل دخول للخدمة:

step3 2

كيف يمكنني انشاء كلمة سر لتطبيق الذهبي ؟

من خلال واجهة ستظهر لك توضح الشروط الواجب توافرها بكلمة السر الخاصة بتسجيل الدخول، علما بأن المحارف المميزة المقبولة هي واحدة من مما يلي: !@#$%*

(بحال استخدام تطبيق الموبايل تظهر رسالة تطلب السماح بالوصول الى بصمة الاصبع أو / والوجه المعرًفين على الجهاز ليتم الدخول الى التطبيق لاحقاً من خلال هذه الميزات الموجودة ) علما بأن هذه الميزة اختيارية وتعتمد على كون الجهاز يدعم هذه الخاصية.

step3 3

ستظهر لك واجهة بعد تأكيد كلمة سر الدخول تطلب منك تعريف رمز لتحويل الأموال مؤلف من أربعة أرقام حيث لا تتم أي عملية مالية عبر التطبيق (تحويل – دفع) إلا بعد استخدام هذا الرقم وذلك لضمان أمن وأمان حساباتكم المصرفية وبمجرد تعريف كلمات السر يتم تفعيل الاشتراك بنجاح.

ويمكنك مشاهدة الفيديو التوضيحي عبر قناتنا على يوتيوب لمشاهدة الفيديو (اضغط هنا)

step3 4

ماهي ميزات التطبيق الذهبي ؟

  • آلية تسجيل الدخول السهلة و السريعة.
  • تصميم جديد و سهل الاستخدام يمكنك من تخصيص واجهة المستخدم مع وضعية الداكن والفاتح.
  • تفعيل خيار الدخول للتطبيق عبر البصمات المعرفة على جهازك الخليوي.
  • · متابعة جميع حسابات البنك باشتراك واحد بالإضافة للاطلاع على مستخدمي الحساب من أرقام مختلفة.
  • التحويل الخارجي لبنوك محلية أخرى.
  • التحويل عبر الرمز السريع QR-code  بين عملاء البنك.
  • إدارة كافة البطاقات المصرفية.
  • سهولة تصدير كشف لحسابك المصرفي مع محددات متنوعة وإظهار ببيانات أكثر شمولاً و تفصيلاً.
  • إتاحة تجديد الاشتراك منتهي الصلاحية من خلال التطبيق و دون الحاجة لزيارة الفرع.
  • إتاحة الدفع لعدد كبير من مزودي الخدمات .
  • سهولة تسديد الفواتير الدورية والمتنوعة عبر الشركة السورية للمدفوعات.
  • خاصية الامان عند كل تسجيل دخول من جهاز جديد و متابعة جميع حالات تسجيل الدخول مع معلوماتها وامكانية منعها
  • الاطلاع على حالة الفروع و الصرافات و اجهزة الايداع النقدي و نقاط البيع و عروضها
  • امكانية تسجيل ملاحظات كتابية داخل عملية التحويل بين المرسل والمستلم بالاضافة لميزة تفقيط المبلغ
  • المرشد الآلي الموجود بكل صفحة
  • التنبيه اللحظي لكافة الاحداث ضمن (تطبيق الموبايل) حتى وإن كان مغلق.

للاطلاع على دليل المستخدم من هنا

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة أقرب فرع للبنك أو التواصل معنا عبر مركز الاتصال الفوري 2053-0966662053

تطبيق الذهبي – ملك الحلول

Alert

تتيح هذه الخدمة إمكانية وصول رسائل نصية قصيرة إلى رقم العميل بكافة العمليات الحاصلة على الحساب ، يتم توقيع العميل على طلب اشتراك بالخدمة متضمنا رقم الموبايل الخاص بالعميل المراد وصول الرسائل اليه حاليا، هذه الخدمة مجانية لكافة عملاء بنك سورية الدولي الإسلامي.
أهم الخدمات والميزات لخدمة التنبيهات Alert
1.    إشعار عند تحويل الراتب الى الحساب.  
2.    إشعار عند أي إيداع نقدي في الحساب.
3.    إشعار عند أي سحب نقدي من الحساب.
4.    إشعار عند السحب النقدي من الصراف الآلي.
5.    إشعار عند الشراء عن طريق أي نقطة بيع.
6.    إشعار عند إيداع شيك في الحساب.
7.    إعادة قيمة عملية صراف آلي أو نقطة بيع فاشلة.
8.    إعادة قيمة عملية فاشلة تمت عبر خدمة الذهبي.
9.    جميع الاشعارات المذكورة أعلاه، يمكن ارسالها للبريد الالكتروني.   
آلية الاشتراك بخدمة  التنبيهات Alert:
يتم عبر زيارة العميل لدى أي فرع من فروع بنك سورية الدولي الإسلامي وتوقيع طلب اشتراك بالخدمة مزودا البنك برقم الموبايل الخاص بالعميل، ليتم تفعيلها في يوم العمل التالي كحد أقصى،علما بأن الخدمة حاليا مجانية

E-Click

يقدم لكم بنك سورية الدولي الإسلامي حلولا متعددة للدفع الكترونيا للمتاجر الالكترونية وذلك لضمان قدرة العملاء على القيام بعمليات الشراء الالكتروني لأي من المنتجات أو الخدمات ودفع ثمنها عن طريق البطاقة المصرفية الصادرة عن بنك سورية الدولي الإسلامي ، وذلك عبر بوابة الدفع الإلكتروني.
وهي بوابة تتيح للتجار الذين يملكون متاجر إلكترونية على الويب وتطبيقات الأجهزة المحمولة ، تحصيل قيمة فواتير مبيعات منتجاتهم وخدماتهم الكترونيا _ عوضا عن الدفع النقدي _ عن طريق البطاقة المصرفية الصادرة عن بنك سورية الدولي الإسلامي ، من خلال توفير إمكانية شراء السلع أو الخدمات والدفع إلكترونيا للعملاء حاملي هذه البطاقات المصرفية .
أهم خدمات وميزات بوابة الدفع الالكتروني :
•    تسهيل عمليات الشراء والدفع عبر المواقع والتطبيقات الخاصة بالمحال التجارية والشركات عبر شبكة الانترنت أو  الهواتف الذكية وبالتالي زيادة مبيعات التاجر.
•    سرعة إتمام عملية الدفع بسهولة وأمان.
•    الخدمة متاحة على مدار الساعة كل أيام الأسبوع 24/7.
متطلبات الحصول على بوابة الدفع الالكتروني :
•    متجر الكتروني خاص بالتاجر (( على صفحة الويب أو تطبيقات الأجهزة المحمولة )).
•    حساب مصرفي لدى بنك سورية الدولي الإسلامي.
خطوات الدفع عن طريق بوابة الدفع الالكتروني :
1.    الدخول إلى المتجر الالكتروني للتاجر والذي يحتوي على معلومات الدفع (( اسم التاجر – السلعة المراد شرائها – المبلغ )).
2.    اختيار طريقة الدفع (( يختار العميل طريقة الدفع إلكترونيا وليس نقدا )).
3.    يقوم العميل بإدخال رقم بطاقته المصرفية وشهر وسنة انتهاء الصلاحية وينقر على "ادفع الآن ".
4.    يتم ارسال رمز التحقق OTP على رقم موبايل العميل حامل البطاقة المصرفية والمسجل لدى البنك.
5.    يدخل العميل رمز التحقق OTP ، في حال كان الرمز صحيحا تتم معالجة المعاملة الفعلية وتظهر النتيجة للعميل ((نجاح أو فشل رقم المعاملة)).
6.    عند انهاء العملية يستخدم العميل زر إنهاء ليتم إعادته إلى المتجر الإلكتروني.
7.    يمكن للعميل إلغاء الأمر في أي مرحلة من مراحل الشراء وذلك بالضغط على زر ((إلغاء الأمر)).
8.    عند إتمام عملية الدفع بنجاح يتلقى المستخدم رسالة تأكيدية (( ضمن المتجر الإلكتروني)) بشأن المعاملة الناجحة ويتم تسجيل طلبه ، كما يتم اعلامه برسالة نصية تفيد نجاح عملية الدفع.

سدادي

خدمة سدادي التي تتيح لك إنشاء حساب مصرفي بسهولة لدى بنك سورية الدولي الإسلامي خلال 48 ساعة ، مما يمكنك من تغذية رصيدك والاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتميزة التي يقدمها تطبيق سدادي.
لتحميل التطبيق، يمكنك زيارة الرابط التالي:  تحميل تطبيق سدادي
يمكنك التعرف على المزيد عن سدادي وخدماتها المقدمة للتجار والمستخدمين من خلال زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بهم:  موقع سدادي
أهم الخدمات المقدمة عبر خدمة تطبيق سدادي
1.     تسديد قيمة المشتريات إلكترونيًا:
تتيح لك هذه الخدمة دفع قيمة المشتريات إلكترونيًا عن طريق التطبيق لجميع الأنشطة التجارية المشتركة مع سدادي.
2.    التحويل المالي بين مشتركي التطبيق:
يمكنك من خلال هذه الخدمة القيام بعمليات التحويل المالي بين مشتركي التطبيق باستخدام رقم الموبايل المرتبط بالخدمة.
3.    الدفع عن طريق رمز الاستجابة السريعة (QR):
تتيح لك هذه الخدمة إمكانية إظهار رمز الاستجابة السريعة (QR) المرتبط بالبطاقة المصرفية الصادرة عن بنك سورية الدولي الإسلامي، بحيث يمكن قراءته على جميع أجهزة POS التابعة لبنك سورية الدولي الإسلامي والبنوك الأخرى المرتبطة بشركة فاتورة للدفع الإلكتروني، المنتشرة في مختلف الأنشطة الاقتصادية.
الدعم الفني :
إذا كان لديك أي استفسارات أو مشاكل تتعلق بخدمة تطبيق سدادي، يمكنك التواصل مع مركز خدمة الزبائن لشركة سدادي على الأرقام التالية:
 رقم الهاتف: 011-9096
رقم الموبايل: 0943-333488
قائمة تجار سدادي:
 للاطلاع على قائمة التجار وأماكن تواجدهم، يمكنك الضغط على الرابط هنا:
قائمة تجار سدادي

التنبيهات

تتيح هذه الخدمة إمكانية وصول رسائل نصية قصيرة إلى رقم العميل بكافة العمليات الحاصلة على الحساب ، يتم توقيع العميل على طلب اشتراك بالخدمة متضمنا رقم الموبايل الخاص بالعميل المراد وصول الرسائل اليه حاليا، هذه الخدمة مجانية لكافة عملاء بنك سورية الدولي الإسلامي.
أهم الخدمات والميزات لخدمة التنبيهات Alert
1.    إشعار عند تحويل الراتب الى الحساب.  
2.    إشعار عند أي إيداع نقدي في الحساب.
3.    إشعار عند أي سحب نقدي من الحساب.
4.    إشعار عند السحب النقدي من الصراف الآلي.
5.    إشعار عند الشراء عن طريق أي نقطة بيع.
6.    إشعار عند إيداع شيك في الحساب.
7.    إعادة قيمة عملية صراف آلي أو نقطة بيع فاشلة.
8.    إعادة قيمة عملية فاشلة تمت عبر خدمة الذهبي.
9.    جميع الاشعارات المذكورة أعلاه، يمكن ارسالها للبريد الالكتروني.   
آلية الاشتراك بخدمة  التنبيهات Alert:
يتم عبر زيارة العميل لدى أي فرع من فروع بنك سورية الدولي الإسلامي وتوقيع طلب اشتراك بالخدمة مزودا البنك برقم الموبايل الخاص بالعميل، ليتم تفعيلها في يوم العمل التالي كحد أقصى،علما بأن الخدمة حاليا مجانية

خدمات الرسائل المصرفية القصيرة

                                                                                                                                         خدمة التنبيهات Alert  

تتيح هذه الخدمة إمكانية وصول رسائل نصية قصيرة إلى رقم العميل بكافة العمليات الحاصلة على الحساب ، يتم توقيع العميل على طلب اشتراك بالخدمة متضمنا رقم الموبايل الخاص بالعميل المراد وصول الرسائل لهالخدمة حاليا مجانية لكافة عملاء بنك سورية الدولي الإسلامي

أهم الخدمات والميزات خدمة التنبيهات (الرسائل النصية القصيرة ) 

  1. وصول الراتب.  
  2. إشعار إيداع نقدي.
  3. إشعار سحب نقدي.
  4. اشعار سحب على الصراف الآلي.
  5. إيداع شيك في الحساب.
  6. إعادة قيمة اعتراض صراف آلي.
  7. إعادة قيمة رصيد محول عبر خدمة الموبايل البنكي.
  8. الأخطار عبر الايميل بكافة الحركات الحاصلة على حسابات العملاء.   
آلية الاشتراك بخدمة  التنبيهات Alert  :
يتم عبر زيارة العميل لدى أي فرع من فروع بنك سورية الدولي الإسلامي وتوقيع طلب اشتراك بالخدمة مزودا البنك برقم الموبايل الخاص بالعميل ((الخدمة حاليا مجانية))
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

 
 

 

 

 

 

 

عبيلي

syriatel

تقوم هذه الخدمة على توطين الدفعات المالية لموزعي شركة سيريتل الثانويين،
وذلك عن طريق تحويل المبالغ المترتبة على الموزعين من حساباتهم المصرفية المفتوحة في أي فرع من فروع بنك سورية الدولي الإسلامي إلى حساب الشركة المفتوح لهذه الغاية،
من خلال إرسال أمر الكتروني من جوالهم باستخدام شريحة عبيلي (شريحة خاصة يتم تزويد الموزع بها من قبل سيريتل)،
حيث يقوم البنك بإشعار شركة سيريتل بنجاح العملية أو فشلها والتي تقوم بدورها بإخطار الموزع الثانوي بنتيجة عملية التحويل وتحويل الرصيد المطلوب إذا كانت العملية ناجحة.
•    الحد الأدنى لكل عملية تحويل هو 2,500 ل. س.
•    الحد الأعلى لكل عملية تحول هو 250,000 ل. س.
•    الحد الأعلى لمجموع العمليات في اليوم هو مليون ليرة سورية لاغير.
•    عند الاشتراك بهذه الخدمة يتوجب على العميل مراجعة سيريتل و الحصول على GSM number  و subdealar ID .
•    ومن ثم مراجعة البنك ليكون لديه حساب والتوقيع على طلب الاشتراك.
•    لا يتقاضى البنك أي عمولة لقاء تقديم هذه الخدمة.

خدمة توطين الفواتير للخطوط اللاحقة الدفع

syriatel mtn

•    هي خدمة دفع الفواتير الخليوية دون الحاجة إلى زيارة مركز خدمة العملاء لشركات الاتصالات الخليوية، وذلك بقيام البنك بموجب تفويض من العميل باقتطاع قيمة الفاتورة من حسابه بشكل مباشر وتحويل المبلغ إلى حساب شركة الاتصالات الخليوية بشكل دوري.
•    ليس من الضرورة أن يكون صاحب الخط عميل لدى البنك، حيث يمكن تسديد فواتير لأشخاص آخرين.
•     يتم خصم 500 ل.س عن كل فاتورة مقتطعة.
•    يتم إعلام العميل بتسديد فاتورته عن طريق ارسال رسالة نصية قصيرة في حال كان العميل مشترك بخدمة التنبيهات وعن طريق كشف حسابه في البنك.
•    وعند عدم كفاية المبلغ الموجود في حسابه يتم إعلامه بعدم تسديد فاتورته عن طريق البنك، ويجب تسديد الفاتورة حينها من قبل العميل بشكل شخصي عبر زيارة أحد مراكز خدمة العملاء المعتمدة لإحدى الشركتين أو عبر خدمة الذهبي.
•    في حال عدم التسديد لثلاثة فواتير متتالية بسبب عدم كفاية الرصيد، يتم الغاء الاشتراك بالخدمة، ولإعادة تفعيل الخدمة يتطلب الأمر إعادة تقديم طلب الاشتراك من جديد.
•    لا يمكن للعميل أن يشترك بخدمة توطين الفواتير إذا كان مشترك بالخدمة ببنك آخر.
•    عند تعبئة طلب اشتراك بخدمة توطين الفواتير لا يكفي ذكر اسم صاحب الحساب، من الضروري ذكر الاسم الثلاثي لصاحب رقم الموبايل المسجل لدى شركة الاتصالات.

خدمة البنك الناطق

                                                                                                                                                                          خدمة  البنك الناطق 

 

اتصل على الهاتف 2004-011

خدمات البنك الناطق هي خدمات الكترونية متطورة، يمكنكم فيها البنك الناطق من إدارة حساباتكم المصرفية والاطلاع عليها في أي وقت وأينما كنتم دون الحاجة إلى زيارة البنك توفيراً لوقتكم وجهدكم، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:


• خدمة حساب العملاء خط رقم (1)

1-     الاستعلام عن رصيد الحساب

2-     الاستعلام عن ملخص أرصدة الحسابات الشخصية

3-     الاستعلام عن آخر 10 حركات تمت على رصيد الحساب أما سماعه أو ترسل بالفاكس الذي يحدده العميل.

4-     طلب كشف حساب من فترة الى أخرى يتم سماعه أو يرسل عبر فاكس العميل وحسب طلب العميل.

5-     تحويل داخلي ما بين حسابات العميل

6-     التحويل من حسابك الى أي حساب آخر من حسابات العملاء لدى البنك.

• خدمات المعلومات العامة خط رقم (2)

1-     الاستعلام عن خدمات ومنتجات البنك المصرفية الإسلامية (خدمات الودائع والتمويل وخدمات التجارة الدولية والخدمات الأخرى)

2-     الاستعلام عن وسائل الاتصال بفروع البنك

3-     الاستعلام عن مواقع الصرافات الآلية

4-     الاستعلام عن أسعار العملات

رسائل مصرفية الكترونية، تمكنك من الاطلاع المستمر على حركات حساباتك المالية وإدارتها بواسطة الهاتف الخليوي دون الحاجة إلى مراجعة البنك توفيراً لوقتكم وجهدكم.