خدمات الرسائل المصرفية القصيرة

                                                                                                                                         خدمة التنبيهات Alert  

تتيح هذه الخدمة إمكانية وصول رسائل نصية قصيرة إلى رقم العميل بكافة العمليات الحاصلة على الحساب ، يتم توقيع العميل على طلب اشتراك بالخدمة متضمنا رقم الموبايل الخاص بالعميل المراد وصول الرسائل لهالخدمة حاليا مجانية لكافة عملاء بنك سورية الدولي الإسلامي

أهم الخدمات والميزات خدمة التنبيهات (الرسائل النصية القصيرة ) 

  1. وصول الراتب.  
  2. إشعار إيداع نقدي.
  3. إشعار سحب نقدي.
  4. اشعار سحب على الصراف الآلي.
  5. إيداع شيك في الحساب.
  6. إعادة قيمة اعتراض صراف آلي.
  7. إعادة قيمة رصيد محول عبر خدمة الموبايل البنكي.
  8. الأخطار عبر الايميل بكافة الحركات الحاصلة على حسابات العملاء.   
آلية الاشتراك بخدمة  التنبيهات Alert  :
يتم عبر زيارة العميل لدى أي فرع من فروع بنك سورية الدولي الإسلامي وتوقيع طلب اشتراك بالخدمة مزودا البنك برقم الموبايل الخاص بالعميل ((الخدمة حاليا مجانية))
------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

 
 

 

 

 

 

 

عبيلي

syriatel

تقوم هذه الخدمة على توطين الدفعات المالية لموزعي شركة سيريتل الثانويين،
وذلك عن طريق تحويل المبالغ المترتبة على الموزعين من حساباتهم المصرفية المفتوحة في أي فرع من فروع بنك سورية الدولي الإسلامي إلى حساب الشركة المفتوح لهذه الغاية،
من خلال إرسال أمر الكتروني من جوالهم باستخدام شريحة عبيلي (شريحة خاصة يتم تزويد الموزع بها من قبل سيريتل)،
حيث يقوم البنك بإشعار شركة سيريتل بنجاح العملية أو فشلها والتي تقوم بدورها بإخطار الموزع الثانوي بنتيجة عملية التحويل وتحويل الرصيد المطلوب إذا كانت العملية ناجحة.
•    الحد الأدنى لكل عملية تحويل هو 2,500 ل. س.
•    الحد الأعلى لكل عملية تحول هو 250,000 ل. س.
•    الحد الأعلى لمجموع العمليات في اليوم هو مليون ليرة سورية لاغير.
•    عند الاشتراك بهذه الخدمة يتوجب على العميل مراجعة سيريتل و الحصول على GSM number  و subdealar ID .
•    ومن ثم مراجعة البنك ليكون لديه حساب والتوقيع على طلب الاشتراك.
•    لا يتقاضى البنك أي عمولة لقاء تقديم هذه الخدمة.

خدمة البنك الناطق

                                                                                                                                                                          خدمة  البنك الناطق 

 

اتصل على الهاتف 2004-011

خدمات البنك الناطق هي خدمات الكترونية متطورة، يمكنكم فيها البنك الناطق من إدارة حساباتكم المصرفية والاطلاع عليها في أي وقت وأينما كنتم دون الحاجة إلى زيارة البنك توفيراً لوقتكم وجهدكم، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:


• خدمة حساب العملاء خط رقم (1)

1-     الاستعلام عن رصيد الحساب

2-     الاستعلام عن ملخص أرصدة الحسابات الشخصية

3-     الاستعلام عن آخر 10 حركات تمت على رصيد الحساب أما سماعه أو ترسل بالفاكس الذي يحدده العميل.

4-     طلب كشف حساب من فترة الى أخرى يتم سماعه أو يرسل عبر فاكس العميل وحسب طلب العميل.

5-     تحويل داخلي ما بين حسابات العميل

6-     التحويل من حسابك الى أي حساب آخر من حسابات العملاء لدى البنك.

• خدمات المعلومات العامة خط رقم (2)

1-     الاستعلام عن خدمات ومنتجات البنك المصرفية الإسلامية (خدمات الودائع والتمويل وخدمات التجارة الدولية والخدمات الأخرى)

2-     الاستعلام عن وسائل الاتصال بفروع البنك

3-     الاستعلام عن مواقع الصرافات الآلية

4-     الاستعلام عن أسعار العملات

رسائل مصرفية الكترونية، تمكنك من الاطلاع المستمر على حركات حساباتك المالية وإدارتها بواسطة الهاتف الخليوي دون الحاجة إلى مراجعة البنك توفيراً لوقتكم وجهدكم.

خدمة توطين الفواتير للخطوط اللاحقة الدفع

syriatel mtn

•    هي خدمة دفع الفواتير الخليوية دون الحاجة إلى زيارة مركز خدمة العملاء لشركات الاتصالات الخليوية، وذلك بقيام البنك بموجب تفويض من العميل باقتطاع قيمة الفاتورة من حسابه بشكل مباشر وتحويل المبلغ إلى حساب شركة الاتصالات الخليوية بشكل دوري.
•    ليس من الضرورة أن يكون صاحب الخط عميل لدى البنك، حيث يمكن تسديد فواتير لأشخاص آخرين.
•     يتم خصم 500 ل.س عن كل فاتورة مقتطعة.
•    يتم إعلام العميل بتسديد فاتورته عن طريق ارسال رسالة نصية قصيرة في حال كان العميل مشترك بخدمة التنبيهات وعن طريق كشف حسابه في البنك.
•    وعند عدم كفاية المبلغ الموجود في حسابه يتم إعلامه بعدم تسديد فاتورته عن طريق البنك، ويجب تسديد الفاتورة حينها من قبل العميل بشكل شخصي عبر زيارة أحد مراكز خدمة العملاء المعتمدة لإحدى الشركتين أو عبر خدمة الذهبي.
•    في حال عدم التسديد لثلاثة فواتير متتالية بسبب عدم كفاية الرصيد، يتم الغاء الاشتراك بالخدمة، ولإعادة تفعيل الخدمة يتطلب الأمر إعادة تقديم طلب الاشتراك من جديد.
•    لا يمكن للعميل أن يشترك بخدمة توطين الفواتير إذا كان مشترك بالخدمة ببنك آخر.
•    عند تعبئة طلب اشتراك بخدمة توطين الفواتير لا يكفي ذكر اسم صاحب الحساب، من الضروري ذكر الاسم الثلاثي لصاحب رقم الموبايل المسجل لدى شركة الاتصالات.