خدمة البنك الناطق
اتصل على الهاتف 2004-011
خدمات البنك الناطق هي خدمات الكترونية متطورة، يمكنكم فيها البنك الناطق من إدارة حساباتكم المصرفية والاطلاع عليها في أي وقت وأينما كنتم دون الحاجة إلى زيارة البنك توفيراً لوقتكم وجهدكم، ومن أبرز هذه الخدمات ما يلي:
• خدمة حساب العملاء خط رقم (1)
1- الاستعلام عن رصيد الحساب
2- الاستعلام عن ملخص أرصدة الحسابات الشخصية
3- الاستعلام عن آخر 10 حركات تمت على رصيد الحساب أما سماعه أو ترسل بالفاكس الذي يحدده العميل.
4- طلب كشف حساب من فترة الى أخرى يتم سماعه أو يرسل عبر فاكس العميل وحسب طلب العميل.
5- تحويل داخلي ما بين حسابات العميل
6- التحويل من حسابك الى أي حساب آخر من حسابات العملاء لدى البنك.
• خدمات المعلومات العامة خط رقم (2)
1- الاستعلام عن خدمات ومنتجات البنك المصرفية الإسلامية (خدمات الودائع والتمويل وخدمات التجارة الدولية والخدمات الأخرى)
2- الاستعلام عن وسائل الاتصال بفروع البنك
3- الاستعلام عن مواقع الصرافات الآلية
4- الاستعلام عن أسعار العملات
رسائل مصرفية الكترونية، تمكنك من الاطلاع المستمر على حركات حساباتك المالية وإدارتها بواسطة الهاتف الخليوي دون الحاجة إلى مراجعة البنك توفيراً لوقتكم وجهدكم.